دردش وتعلم التقنية
نرحب بك معنا في منتدى دردش وتعلم التقنية

قم بتسجيل الدخول او قم بأنشاء حساب جديد وانظم الى اسره المنتدى

اسره المنتدى بأنتظارك ويشرفنا انظمامك الينا
دردش وتعلم التقنية
نرحب بك معنا في منتدى دردش وتعلم التقنية

قم بتسجيل الدخول او قم بأنشاء حساب جديد وانظم الى اسره المنتدى

اسره المنتدى بأنتظارك ويشرفنا انظمامك الينا
أخر المشاركاتأفضل الاعضاء هذا الشهرأفضل 10 اعضاء
سكربت بفات حسب لفل اللاعب - Buffs By Player Level اليوم في 5:36thefear511
شرح عمل سيرفر Lineage II بالصور 26.03.24 13:56benbatoul8
ملفات لجعل اللعبة عربيه 26.03.24 13:54benbatoul8
ملفات اصدار high five 26.03.24 13:47benbatoul8
[مفاجأة] حزمة ملفات Royal SF . إصدار 8.1\8.2.. بـنـظـام الـصـــيـد !!! 26.03.24 7:27DNDAN
[حصرياً] أقوى جي ام تول , Royal GM-Tool 26.03.24 7:25DNDAN
حصريا TP-Tool By TwilightPrince V8.0 26.03.24 7:23DNDAN
Rappelz All Clients : AlNisr 26.03.24 7:22DNDAN
تاجر DARKFOREVER 25.03.24 16:14MojoJauger
تاجر تنين المستلزمات 25.03.24 16:12MojoJauger
11 المساهمات
7 المساهمات
6 المساهمات
6 المساهمات
5 المساهمات
4 المساهمات
3 المساهمات
3 المساهمات
2 المساهمات
2 المساهمات
2853 المساهمات
2198 المساهمات
1672 المساهمات
1586 المساهمات
1365 المساهمات
1156 المساهمات
1097 المساهمات
996 المساهمات
588 المساهمات
567 المساهمات

5 مشترك

سم ريفو [الحقيقة]

المشاركة رقم: ( 1 )
Sadda7
Sadda7
تقني جديد
تقني جديد
10.01.19 20:16

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

كيف الحآل يآ أبطآل منتديآت دردش وتعلم التقنية

اليوم بتكلم عن موضوع حقيقة ريفو واللى يدعون نفسهم أقوى هاكرز يخترق أمل الشعوب الرسميآت .. 

أولآ بحب أعتذر لكل شخص أسئت له أو ظلمته بسبب أفعآل ريفو أو ايآ كآن من الموآضع ذي وأعتذر
أولا لمصطفى عمرو كوني أخترته وجبت لوحة التحكم من ثغرة post للوحه المهم كآن الموضوع كألتالي
طلبت برمجة من هشام الصيآد وبرمج لي الموقع وشفت البرمجه قدامي ولقيته مصآب وعطيته لقوست كونه 
يبي يخترق مصطفى عمرو ههههه ومع ذالك ينكر كل اللى أسوية ويسوي نفسه هاكر خارق ... بالنسبة 
لإختراق فولكانو .. قوست يستغل المنتدى لصالحة بالمعنى الحرفي اى بآس يتسجل في المنتدى جوست يعرفه 
مسوي حركة يضهر فيها الباسووردات ويستعملها للأختراقات .. أخذ بآس توآيلآت و طلع زى الفيس ودخل 
وأخذ البيانات حق الاستضافه من الفيس  .. واو هكر على حساب المنتدى ومسوي نفسه يقدر يخترق كل شى..

وبالنسبة لإختراق أمل الشعوب الرسمية من فترة ذآ الأخترآق صآر كالتالي اللى هو اني كلمت أخونآ يزن 
وطبق فكرتي بالحرف .. ونجحنا في أخترآق جيم بآور وصآر تلآعب من تحت لتحت بين جوست ويزن 
عمومآ عطيت جوست البيانات وذا كان الغلط .. ورآح نسب الأخترآق له وحدة .. في فيديو مسوية 
ومصورنة .. شوفو بس علشان تعرفون جوست العظيم .. 

شوفو الصور بس ... أثبآتآت الأخترآق والتلاعب ..

سم ريفو [الحقيقة] 1dCYbab

سم ريفو [الحقيقة] VBGQdab

سم ريفو [الحقيقة] DG1kcab

سم ريفو [الحقيقة] Yi0Pdab

سم ريفو [الحقيقة] QBi6cab

سم ريفو [الحقيقة] Dl7ecab

لنكون فالوآقع قبل أخترآق جآلآلب كنآ نخطط لإخترآق وإسقآط جميع السيرفرآت لكسب الآعبين .. 
عمومآ الكل يعرف بأخترآقنآ لجآلالب.. وكنت يوميآ أفحص المواقع والسيرفرات وكان جوست
يقولي كل يوم افحص روح خمن روح سوي ويتأمر على حسابي.. على امل وجود ثغره
 طوآل ال3 سنوآت المآضيآ .. بشكل يومي حرفيآ وأصآبني ( مرض ) وأطريت أني أسوي عملية 
مرتين خلال 4 إلى 5 شهور .. وأخترقت جي أم تول الامريكيه بالرغم اني مش هاك فقط فحص ولسه اتعلم
وأخترقت له حسآب وجبت له ثغره ابلود في الكوريه ممآ سمح برفع شيل ومن ثم التنقل بسيرفراتهم وضلو شهر 
مآفي اى نتيجه وبعد بحث متوآصل قدرت أخترق SVN أحد لوحآت أستضافات المطورين ممآ سمح لي بإني 
اجيب بيآنآت الريموت ديسكتوب والاستضافه كآنت بآب الاخترآق الكبير ( لاكن وقت جبتها .. ضل يمدحني حمودي
يقلي حظك ومدري ايش طاحت في يدك والخ وشى من ذا القبيل ) لاكن جوست جآ بعدها يقولي أنة أهو عطآني البيآنآت 
 التابعة لل SVN ومع ذالك ضليت سآكت ..  كآنو يصفقو لي يوميآ .. لاكن بعد مآجبتهم جوست هددني بنشر الملفات 
وضليت سآكت وقالبين على .. لاكن في آخر فتره قبل  لا اترك الفريق جآ احد الفريق يضل يقلي كلام بذيئ
 لاكن تقدرون تشوفونه بالصور .. هل يعقل؟ والفريق يدافع عنه ؟ وجوست يجي يقولي انا اللى سويتك وانا اللى طلعتك
قدام الناس والخ ؟ ههه ياعمي انت تنسب كل شى لك وبحيآتك ما كتبت اسمي... شى غريب وواقع غريب لما اقوله 
افحص والخ يقلي انت ماتجيب شى مهم والخ وسوي نفسي متعجب هههههههه يآخي مدري ايش اقولكم والله . 
 أنآ مآرآح اتكلم كثير الصور تتكم عن وآقع جوست .. (والتعليق لكم )... 

سم ريفو [الحقيقة] BR8Ofab

سم ريفو [الحقيقة] MUzQfab

سم ريفو [الحقيقة] 6j4egab

سم ريفو [الحقيقة] Ts5lbab

سم ريفو [الحقيقة] K1hkdab

سم ريفو [الحقيقة] N75Neab

...............ذي الصوره اول ثغرة رفع في جالالب انا جايبها ..................

سم ريفو [الحقيقة] DhZJdab

................................................................................

سم ريفو [الحقيقة] ItJNcab

سم ريفو [الحقيقة] GUQDdab

سم ريفو [الحقيقة] L1qcbab

سم ريفو [الحقيقة] MG1Kdab

سم ريفو [الحقيقة] DwQKdabسم ريفو [الحقيقة] 58Ereab

سم ريفو [الحقيقة] 4EZwaab

سم ريفو [الحقيقة] FQMGeab

سم ريفو [الحقيقة] NbjEcab

سم ريفو [الحقيقة] ZoDFdab

سم ريفو [الحقيقة] UttAgab

سم ريفو [الحقيقة]  التعديل

سم ريفو [الحقيقة] WDWxgab

سم ريفو [الحقيقة] 2SxOeab

السؤآل  موجة لكم جميعآ ... هل ملفآت 9.5 راح تكون مع ريفو لولاى؟ لانه جوست العظيم يقول أنآ اللى سحبت 
وأنآ اللى عملت وسويت .. .لآكن يضل لي حق في الملفات 9.5 ولي الحريه بالتصرف في كل شى وكل الملفات 
لانها بالاسآس أنا جسر عبورهم لجآلالب ومع ذالك مآ أخذت ولا ملف من معهم لحفظ الملفات بمكآن آمن .. وبعد
تمويل ضخم بأموآل ضخمة ( مولت لهم المنتدى - والسيرفرات - والحمآية - وحتى اشياء في حيآتهم الشخصيه)
لاكن هل يستحقون كل هذا الدعم مني ؟

ودآيمآ الدكتآتورية تجري في عروقهم وأخفآء الحقيقه عن لاعبينهم لاكن موآضيعهم بالكآمل مختلفة عن الحقيقة .. 
وإليكم الجميل في الموضوع أخترآق ريفو من قبل فريق جيم بورتآل شى رسمي و سأوآفيكم بالصور للأخترآق .. 
والدكتاتوريه في الموضوع انه ريفو قآمو بإغلآق كل وسآئل التواصل .. والسبب الخوف من نشر حقيقة الاختراق
وقآمو بحذف كل ردود الاعبين بخصوص الاختراق .. هل يعقل؟! .. إليكم الصور.. 

سم ريفو [الحقيقة] ZWM8cab

سم ريفو [الحقيقة] JTf1gab

سم ريفو [الحقيقة] OYIVaab

سم ريفو [الحقيقة] CqJqdab

سم ريفو [الحقيقة] 0AHAfab

سم ريفو [الحقيقة] IeRjeab

سم ريفو [الحقيقة] LnhOdab

سم ريفو [الحقيقة] FGmJfab

سم ريفو [الحقيقة] O0Yubabسم ريفو [الحقيقة] QJmcgab

وإنتشر في وقت لآحق من بعد الأخترآق ( أن الأخ سدآح أو حمدآن اللى أهو أنآ ) قمت بخيآنة الفريق  وعطيت بيآنآت 
الاستضافة ل جيم بورتآل ... أو مصطفى .. شى مضحك الواحد ينكر ضعف حمآيتة ويختبئ خلف فلآتر حمآيآت .. 
ثانيآ أستضآفة soyoustart التابعه ل ovh لاتقدم بيآنآت الروت او الاستضافة عبر لوحة التحكم انما ترسلها 
عبر الإيميل الخآص بصآحب الحسآب هل يعقل هذا الكلام؟ هههه نكرآن ضعف الحمآيه ؟ وثانيآ انت محطي رمز 
سري بعد تسجيل الدخول .. هل يعقل اني اتجاوزه بكل سهوله ؟ ... بخصوص اني دخلت الى حسآب حمآية الدوس
يب دخلت x4b لاكن حمآية الدوس مآلها علاقة ابدا ابدا ابدا في بيآنآت الريموت .. شى مضحك ان نرى تحليل
جوست العظيم يكون كذا اني جبت بيآنآت الروت جاهزه هههههه ... ثآنيآ جيم بورتآل بمجرد أني سلمتهم الايبيهات فقط!!
تم اخترآق ريفو ب 10 دقآئق فقط !! هل يعقل هذي حمآية جوست العظيم ؟ ههههه .. بالنسبة للشيل اللى يتكلم عنه جوست
اذا كان كلامك يدخل العقل لو عندي بيآنآت الروت ايش ابي فالشيل ؟ ههههههههههه .. مهزلة والله يآجوست العظيم ...
المفروض انها محمية أساساً وان اي اختراق ناتج عنها هو دليل على ضعف الحماية وبعدها تم اكتشاف ثغرة بالسيرفر 
وتم استغلالها بنجاح والوصول للسيرفر وحذف كامل بياناته واسقاط الويندوز وان الفريق متكتم على الموضوع ومعشم اللاعبين
 بانه ممكن السيرفر يرجع على الرغم من ان الاستضافة مدمرة بالكامل لحد اليوم والأدله طبعاً هي أن الديسكورد مقفل،
 المجموعة مؤرشفة والتعليقات بالفيسبوك بتتحذف أول بأول وفي كم تساؤلات بمنتداهم عن مصير السيرفر أهملوها ..

تفسيرآت غريبة من الهاكر والباحث الامني الخطير جوست ههههه شى غريب انك تتستر خلف الحقيقه بالكذب بس 
اذكرك انك لعبت مع الشخص الغلط .. 

سم ريفو [الحقيقة] 9yAqfab

-----------وذي حق الاستضافات حقهم اللى عليها رمز كود سري ---------- 

سم ريفو [الحقيقة] MTiCdab

--------------اللى عنده ذي الاستضافه بيعرف انهم يرسلو البيانات على الايميلل ----------------------

-------------بسك كذب على الناس .. واعترف انك تتخبى خلف فلاتر + بالاساس اى واحد 
يقدر يجيب الاى يبي من اللعبه نفسها لذالك لاتتعب نفسك ------------------------------

نجي للسيرفر ومآفية حضرة الاخت رنيم اللى هو ( حمودي ) يدعم أخوه بالدليل القآطع برمي الأدوآت في الارض له ..
يعني ريفو نآس ونآس ... النآس تتعب وتشحن وهم يدعموم نآس ونآس هل يعقل؟ هههه رنيم اللى هو حمودي .. 
 يعني السيرفر دعم فوق دعم من بدآيتة 
 والدليل بالصور يآحلوين ..  

سم ريفو [الحقيقة] 1Brxbab

سم ريفو [الحقيقة] 7dtndab

سم ريفو [الحقيقة] MoMjeab

سم ريفو [الحقيقة] 51311707_647109105705978_7180423164080422912_n.jpg?_nc_cat=102&_nc_ht=scontent.ftip1-1

وبخصوص موضوع هتلر ( اللى اتهمني فيه بسرقة 7000$ ) من البيبآل .. .بالعقل هل يمكن أني امولكم بمبآلغ أكبر من اللى 
تتكلم عنه تجي تقولي ذا الكلام ؟ هههه إلليك الجوآب يآحبيبي هتلر ( الظلم من ظلمات يوم القيآمة )  شوف حمودي حبيبيك كيف
يحول لحسآبة البنكي  .. .اتمنى تعيد حسآبآتك هههه + هل يعقل اني امول بههذي المبآلغ وبكل بسآطة يجي الأخ جوست يقولي
حد ضربك على ايدك وقآلك تعال مول؟ هههههه .. ( اترك لكم الصور والتعليقآت )

سم ريفو [الحقيقة] THjedab

سم ريفو [الحقيقة] 85X4dab

سم ريفو [الحقيقة] N0cmdab

والحين نجي للصور اللى جوست ناوي يبيع فيها ملفات انا اتعب فيها  9.5 ب 10الاف دولار وفوق ويتكلم عن خيآنة 
أخوى أوزآن .. وبخصوص انه يتكلم عن فريق ريفو .. كله فالصور .. 

سم ريفو [الحقيقة] 8o1xcab

سم ريفو [الحقيقة] GwWlgab

سم ريفو [الحقيقة] IUwIaab

سم ريفو [الحقيقة] E8tcaab

سم ريفو [الحقيقة] 3DUfaab

سم ريفو [الحقيقة] 2xIAaab

ونجي للدآتآبيز حقهم .. بآسووردآت الاعبين كألعادة مكشوفة بالكآمل للأدآرة فور اى واحد يتكلم او يقول شى يروحو ياخذو الباس
ويجربوه على حسآبآت الشخص ( سوآء فيس او سكايب دسكورد ايميل اى شى+ الإيميلات وأرقام الجوال و الآيبيهات المستخدمة وتاريخ تغيير كلمة المرورليستدلو به على مدى حداثة كلمة المرور ليقدرو   ) لحتى يقولو تم اخترآق فلان وفلان والخ 
على أسآس انهم هاكرز الحين؟ ههههه دآمك في سآحه ريفو يسيطرون عليك دآمك خآرجها ماحد يقدر يسوي لك زقة اليكم الصور

سم ريفو [الحقيقة] Esyqfab

وقبل لا أختم الموضوع أعلن انضمآمي لــ GamePortal

......واخيرآ لكم حرية التعليق على الظلم  .....

عدل سابقا من قبل Sadda7 في 10.01.19 23:40 عدل 1 مرات
المشاركة رقم: ( 2 )
Cloud Informatics
Cloud Informatics
تقني جديد
تقني جديد
10.01.19 20:38

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أهلين ومرحبا بك أخي سداح ..

معك : مصطفي عمرو

بالبداية .. كنت اعرف انه الثغرة كانت من خلال موقع الصياد لهذا قمت بي اغلاق الموقع

بعد اختراق ريفو فورأ له ..

ولايهمك ياغالي كلنا نغلط وكلنا نتعلم من غلطنا عموما انا مسامحك 
والحمد الله انك شوفت الحقيقة ..

بخصوص ريفو كلنا نعرف حقيقة ريفو ما في داعي تكتب كل هذا ..

اعرف بالبداية انك بذلة مجهود رائع وكبير ..
من الصعب تقبل انه احد يسرق مجهودك وينسبة له وفوق هذا يبيعه ويقبض ثمنة Smile 

بخصوص جيم بورتال ..

هوا فريق محترم والله وفريق اكثر من رائع وكل عضو فية يقدر العضو الاخر .

اعرفة معرفة سطحية لي صديق فية اسمة غياث ^_^

انسان محترم واكثر من رائع ..

اتمنا لك التوفيق في حياتك أخي سداح

المشاركة رقم: ( 3 )
Rider
Rider
تقني جديد
تقني جديد
10.01.19 21:15

بالتوفيق :/ مش كنت بتكرهم ليش انضميت لهم من الاول

المشاركة رقم: ( 4 )
AlNisr
AlNisr
عضو مميز
عضو مميز
أوسمتي أوسمتي : سم ريفو [الحقيقة] S06aqv10

10.01.19 22:52

صراحة ... اول مرة اسمع عنك بس وقت شوفت كلامك وانت بتقول عن تجاهل اسمك بالنشر فهمت ليش اول مرة اسمع عنك
المهم الله يعين ويهدي النفوس وتمر الامور على خير

سم ريفو [الحقيقة] OuA2QUI
المشاركة رقم: ( 5 )
thefear511
thefear511
تقني نشيط
تقني نشيط
المزاج : مبسوط ولا مطبق مطبق ولا فول
12.01.19 8:57

سم ريفو [الحقيقة] 40f

للاسف ماتوقعت ابدا انه الامور ممكن توصل لدرجة انه سيرفرات كبيرة مثل قيم بورتال وريفو يستهدفو الاخرين من اجل كسب اللاعبين.

عموما ريفو قدم الكثير للمطورين واللاعبين بنشر الملفات والادوات واللانشرات ومتاجر. صح المثل اللي قال اللي بيعطي بياخذ.

قيم بورتال من بدايته كان يشتغل لوحده واتذكر انهم نشرو سفرام 8.1 عربي وبعدين موستا حذفه, انا ضد الاحتكار لذلك افضل ريفلوشن ع اي فريق اخر.

المشاركة رقم: ( 6 )
Cloud Informatics
Cloud Informatics
تقني جديد
تقني جديد
12.01.19 12:51

thefear511 كتب:سم ريفو [الحقيقة] 40f

للاسف ماتوقعت ابدا انه الامور ممكن توصل لدرجة انه سيرفرات كبيرة مثل قيم بورتال وريفو يستهدفو الاخرين من اجل كسب اللاعبين.

عموما ريفو قدم الكثير للمطورين واللاعبين بنشر الملفات والادوات واللانشرات ومتاجر. صح المثل اللي قال اللي بيعطي بياخذ.

قيم بورتال من بدايته كان يشتغل لوحده واتذكر انهم نشرو سفرام 8.1 عربي وبعدين موستا حذفه, انا ضد الاحتكار لذلك افضل ريفلوشن ع اي فريق اخر.

انت تقول تكره من يحتكر الادوات 

في 9.1  تم نشر ملفات 9.1 من قبل فريق ريفو بسبب تسربها عن طريق احد اعضاء فريقة لفريق اخر مع انه فكرة النشر كانت مدعومة

ملفات 9.4 تم نشرها من خلال فريق ريفو بسبب تسربها من خلالي او وجودها معي

ملفات متجر تم نشرها بسبب وجودها معي ايضا ..

مع انه فكرة او حتمالية النشر معدومة ناسيك لو شوفت الموضوع منيح

بتلقي انه جوست هدفة تجاري وعايز يبيعها ما ينشرها Smile 

كلمني عن الاحتكار الحين

فريق جيم بورتال يحترم اللاعبين ومختارين اعضاء فريقهم بعناية 

ويحترمون بعضهم لهذا ما سمعنا ولا مره صارت خيانة في فريقهم 

اما نشر او مش نسر ريفو نشر لوجود اسباب ودوافع مو من اجل عيونكم Smile 

معي صورة بسيطة شوف تم اخذها من رسائلة من المطور جريم 

سم ريفو [الحقيقة] 15472902268821

المشاركة رقم: ( 7 )
thefear511
thefear511
تقني نشيط
تقني نشيط
12.01.19 13:03

Cloud Informatics كتب:

في 9.1  تم نشر ملفات 9.1 من قبل فريق ريفو بسبب تسربها عن طريق احد اعضاء فريقة لفريق اخر مع انه فكرة النشر كانت مدعومة

كلمني عن الاحتكار الحين

حبيبي مصطفى انا اعرف الحكي هذا كله , ولازلت ادعم قوست لانه انا بتكلم بالحاضر الملفات جميعها منشورة من قبل ريفو.

بتقنعني انه فيه دوافع واسباب انا مصدقك لاني اساسا عارف من زمان, صحيح كل فترة نسمع بخيانة في فريق ريفو ويحصل بسببها نشر.

سؤالي لك , لماذا لما انت حصلت على الملفات ترددت او تأخرت بنشرها؟ لماذا لاتنسبون الاعمال لكم؟ ليش دائما يكون الشخص اللي ينشرها هو المستهدف وانه كان بيبحث عن فلوس.

كلمتي لكم هو "كن أنت السباق للخير". بعدين ما تنسى ان قوست عمل لانشر ومتجر من الصفر ونشرهم.

المشاركة رقم: ( 8 )
Cloud Informatics
Cloud Informatics
تقني جديد
تقني جديد
12.01.19 13:12

thefear511 كتب:
Cloud Informatics كتب:

كلمني عن الاحتكار الحين

حبيبي مصطفى انا اعرف الحكي هذا كله , ولازلت ادعم قوست لانه انا بتكلم بالحاضر الملفات جميعها منشورة من قبل ريفو.

بتقنعني انه فيه دوافع واسباب انا مصدقك لاني اساسا عارف من زمان, صحيح كل فترة نسمع بخيانة في فريق ريفو ويحصل بسببها نشر.

سؤالي لك , لماذا لما انت حصلت على الملفات ترددت او تأخرت بنشرها؟ لماذا لاتنسبون الاعمال لكم؟ ليش دائما يكون الشخص اللي ينشرها هو المستهدف وانه كان بيبحث عن فلوس.

كلمتي لكم هو "كن أنت السباق للخير". بعدين ما تنسى ان قوست عمل لانشر ومتجر من الصفر ونشرهم.

مثل ما قلت كلنا نعرف بعد تسربها بنعرف انها بتنتشر حتة وهيا معانا بنعرف انها رح تنتشر

لكن مثل ما تقول نخلية ينشرها ولا نتعب نفسنا ونسوي مواضيع وننشر Smile 

وعشان نثبت فكرة انها تنتشر فقط وقت تتسرب Smile 

وهي الصورة الي فوق صورتها مخصوص عشان اذا جاني شخص وقالي ريفو ينشر كل شئ عشان اللاعبين ومطورين

المشاركة رقم: ( 9 )
AlNisr
AlNisr
عضو مميز
عضو مميز

12.01.19 14:44

مع احترامي للجيمع ولكن تقول كن انت السباق الخير ؟!
مش ملاحظ انك نسيت ان ريفو قام بنشر اسفرام يستخدم ثغرة سرعة وتعليق علشان يخرب السيرفرات ؟!
انا مش عندي اى اهتمام باى مواضيع ولا حكي عن اى حد بس حبيت اضيف دي النقطة بخصوص "كن سباق بالخير"

المشاركة رقم: ( 10 )
thefear511
thefear511
تقني نشيط
تقني نشيط
12.01.19 19:58

AlNisr كتب:مع احترامي للجيمع ولكن تقول كن انت السباق الخير ؟!
مش ملاحظ انك نسيت ان ريفو قام بنشر اسفرام يستخدم ثغرة سرعة وتعليق علشان يخرب السيرفرات ؟!
انا مش عندي اى اهتمام باى مواضيع ولا حكي عن اى حد بس حبيت اضيف دي النقطة بخصوص "كن سباق بالخير"
صحيح انا استغربت من الحركة هذي بس قوست عرض انه يساعد الجميع. انا حاولت افكر فيها تقريبا ابسط طريقة لسد الثغرة تتطلب مطور كفو ف ما ادري والله ليش سوا الحركة ذي وتحليلك منطقي للاسف.

المشاركة رقم: ( 11 )
Sadda7
Sadda7
تقني جديد
تقني جديد
15.01.19 10:07

---------------------------------------------------------------

عفوآ أخوى thefear511 ... جيم بورتال لا يستهدفو الاعبين ولا غيرة .. 
ومن متى أصلا انت تعرف جيم بورتال علشان تحكم يا صاحبي؟ ..

وثآنيآ مآتلآحظ أفعال ريفو كلها انت؟ حبك للسيرفر عآمي عينك؟ ولطآلمآ كان سبب نشر الملفات 

هو فقط علشان الملفات تتسرب وراح تنباع وغيره لذالك مالهم خيار الا هم ينشروها .. علشان السمعه فقط

لا اكثر ... ولو تلاحظ كل مواضيع نشر الملفات تتحدث عن سبب النشر وغيره عن الخيانه ... 

ولا مره نشرو بحيآتهم ملفات من نيتهم ...

أنآ يوم من الأيآم كنت معهم لطآلمآ كآنو يستهدفون السيررفرات من أجل كسب الاعبين 

نآس غريبة صرآحتآ ... 

عمومآ شكرآ على ردك ..

المشاركة رقم: ( 12 )
thefear511
thefear511
تقني نشيط
تقني نشيط
15.01.19 13:17

Sadda7 كتب:

---------------------------------------------------------------

عفوآ أخوى thefear511 ... جيم بورتال لا يستهدفو الاعبين ولا غيرة .. 
ومن متى أصلا انت تعرف جيم بورتال علشان تحكم يا صاحبي؟ ..

وثآنيآ مآتلآحظ أفعال ريفو كلها انت؟ حبك للسيرفر عآمي عينك؟ ولطآلمآ كان سبب نشر الملفات 

هو فقط علشان الملفات تتسرب وراح تنباع وغيره لذالك مالهم خيار الا هم ينشروها .. علشان السمعه فقط

لا اكثر ... ولو تلاحظ كل مواضيع نشر الملفات تتحدث عن سبب النشر وغيره عن الخيانه ... 

ولا مره نشرو بحيآتهم ملفات من نيتهم ...

أنآ يوم من الأيآم كنت معهم لطآلمآ كآنو يستهدفون السيررفرات من أجل كسب الاعبين 

نآس غريبة صرآحتآ ... 

عمومآ شكرآ على ردك ..

احترم ردك واحب اقولك انا ما العب سيرفر ريفلوشن انا كنت لاعب سابق في سيرفرات كثير ولاكن ريفلوشن كان من السيرفرات اللي مالعبتهم.

كنت العب فولكانو 7.2 والعاصفة المدمرة ومن السيرفرات القديمة المعروفة واعتزلت فترة ورجعت بعدها العب في حماسي وغيره من السيرفرات الشبه قديمة , واعتزلت ورجعت مره اخرى العب في سيرفرات اجنبية مثل شيفا وزيسوا وهورايزون "فينديتا" , وفيه سيرفرات عربية مثل المتوحشين وكان فيه سيرفر اسمه باور شيلد ملفاتهم نضيفة واتذكر كان 7.2.

النقطة اللي بوصل لها , انا مو شخص معجب بسيرفرات ريفلوشن انا لاعب تقدر تقول "Old school" واعرف اغلب السيرفرات ومطورينهم ولي علاقة جميلة باغلب الادمنز , طفشت من احوال السيرفرات ف قررت اتعلم تطوير والحمدلله تعرفت ع اشياء كثير وسويت اول سيرفر لي وكان الاون لاين 55 اصدار 7.2. ساعدني قوست وساعدني حسام البلوشي في اجابة اسئلتي.

بخلاف انه النشر كان لسبب تسرب الملفات لازلت احمد الله انهم انتشرو ♥️ واتمنى تكثر الخيانات عشان تنتشر اكثر ههههههههههه, لأنه واضح محد له نيه ينشرهم بقصد المتعة ومساعدة المطورين.

اتذكر لعبت معاك ياسداح في سيرفرات قديمة قبل ماتصير من المطورين او "الإدارة" وهذا فيديو لاحد السيرفرات اللي لعبتهم انا https://www.youtube.com/watch?v=dQGUAeiS9AI

المشاركة رقم: ( 13 )
AlNisr
AlNisr
عضو مميز
عضو مميز

15.01.19 20:19

thefear511 كتب:
احترم ردك واحب اقولك انا ما العب سيرفر ريفلوشن انا كنت لاعب سابق في سيرفرات كثير ولاكن ريفلوشن كان من السيرفرات اللي مالعبتهم.

كنت العب فولكانو 7.2 والعاصفة المدمرة ومن السيرفرات القديمة المعروفة واعتزلت فترة ورجعت بعدها العب في حماسي وغيره من السيرفرات الشبه قديمة , واعتزلت ورجعت مره اخرى العب في سيرفرات اجنبية مثل شيفا وزيسوا وهورايزون "فينديتا" , وفيه سيرفرات عربية مثل المتوحشين وكان فيه سيرفر اسمه باور شيلد ملفاتهم نضيفة واتذكر كان 7.2.

النقطة اللي بوصل لها , انا مو شخص معجب بسيرفرات ريفلوشن انا لاعب تقدر تقول "Old school" واعرف اغلب السيرفرات ومطورينهم ولي علاقة جميلة باغلب الادمنز , طفشت من احوال السيرفرات ف قررت اتعلم تطوير والحمدلله تعرفت ع اشياء كثير وسويت اول سيرفر لي وكان الاون لاين 55 اصدار 7.2. ساعدني قوست وساعدني حسام البلوشي في اجابة اسئلتي.

بخلاف انه النشر كان لسبب تسرب الملفات لازلت احمد الله انهم انتشرو ♥️ واتمنى تكثر الخيانات عشان تنتشر اكثر ههههههههههه, لأنه واضح محد له نيه ينشرهم بقصد المتعة ومساعدة المطورين.

اتذكر لعبت معاك ياسداح في سيرفرات قديمة قبل ماتصير من المطورين او "الإدارة" وهذا فيديو لاحد السيرفرات اللي لعبتهم انا https://www.youtube.com/watch?v=dQGUAeiS9AI

بالرغم من انى على خلاف مع ريفو ... وبالرغم من انهم شتموني وسبوني بدون اى سبب ولا حتى فى بينا اى كلام يذكر 
الا اني معارض لفكرة التهكير لاى حد كان ... واكره جدا النوبات اللى تخون احسهم بجد شخصيات مش تمام

المشاركة رقم: ( 14 )
thefear511
thefear511
تقني نشيط
تقني نشيط
16.01.19 1:09

AlNisr كتب:
thefear511 كتب:

بالرغم من انى على خلاف مع ريفو ... وبالرغم من انهم شتموني وسبوني بدون اى سبب ولا حتى فى بينا اى كلام يذكر 
الا اني معارض لفكرة التهكير لاى حد كان ... واكره جدا النوبات اللى تخون احسهم بجد شخصيات مش تمام
صحيح اخي النسر الخيانة توجع, بس حال مزري للاسف اللعبه ميته من زمان ولسى فيه ناس بتعمل شغلات سلبيه تأثر على العدد المتبقي قريبا رح تختفي للابد حتى مقاطع اليوتيوب ممكن يتم حذفها وتصبح من الماضي المنسي.

المشاركة رقم: ( 15 )
Sadda7
Sadda7
تقني جديد
تقني جديد
18.01.19 9:46

Rider كتب:بالتوفيق :/ مش كنت بتكرهم ليش انضميت لهم من الاول

ولكم اخوى Rider منور المنتدى والموضوع ..

والله ياصاحبي مدري ايش اقلك .. 

غلطه في حياتي وماراح تتكرر بإذن الله ..

لاكن الله المستعان ..

المشاركة رقم: ( 16 )
Cloud Informatics
Cloud Informatics
تقني جديد
تقني جديد
20.01.19 21:19

طبعا ما شوفنا أي رد من ريفولوشن ..

ولا بنشوف نهائيا .. تعرفون ايش السبب  ..

يعرفون انه كلام سداح صحيح 

خليهم هيك خلي جميع العالم يكتشفون حقيقة ريفولشن الحقيقة ..

بعد ذهاب سلاح ريفو الاقـ(سداح)وي ما عاد لريفو أي انجازات ..

او بمعني أصح باي باي ريفو أهلا ( جيم بورتال )