أخر المشاركات | أفضل الاعضاء هذا الشهر | أفضل 10 اعضاء |
|
|
|
---|
المشاركة رقم: ( 1 )
- Dark hellتقني مقيمعضو منذ اكثر من 7 سنوات
- المشاركات : 1156
نقاط : 1574
التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2012
01.06.12 4:25
شباب ياليت واحد يتكرم ويجيبلي كود حل مشكلة الفصل من البوفات وشكرا
المشاركة رقم: ( 2 )
- Aliمشرف قسم السيرفر الخاصعضو منذ اكثر من 7 سنوات
- المشاركات : 2198
نقاط : 2381
التقييم : 35
تاريخ التسجيل : 24/10/2011
01.06.12 5:17
تفضل هاذي هي لو قصدك من المهارات
بس لاتخلي البوفه قويه لنه لو خليتها قويه جدا شيء طبيعي انه يفصل
use Arcadia
INSERT INTO [Arcadia].[dbo].[StateResource]
([state_id],[text_id],[tooltip_id]
,[is_harmful],[state_time_type],[state_group],[duplicate_group_1],[duplicate_group_2],[duplicate_group_3],[uf_avatar],[uf_summon],[uf_monster],[reiteration_count],[base_effect_id],[fire_interval],[elemental_type],[amplify_base],[amplify_per_skl],[add_damage_base],[add_damage_per_skl],[effect_type],[value_0],[value_1],[value_2],[value_3],[value_4],[value_5],[value_6],[value_7],[value_8],[value_9],[value_10],[value_11],[value_12],[value_13],[value_14],[value_15],[value_16],[value_17],[value_18],[value_19],[icon_id],[icon_file_name],[fx_id],[pos_id],[cast_skill_id],[cast_fx_id],[cast_fx_pos_id],[hit_fx_id],[hit_fx_pos_id],[special_output_timing_id],[special_output_fx_id],[special_output_fx_pos_id],[special_output_fx_delay],[state_fx_id],[state_fx_pos_id])
VALUES
(314069,30314069,60314069,0,1,0,0,0,0,1,1,1,0,0,0, 0,0,0,0,0,2,0,0,0,0,0,0,12288,0,0.06,0,0,0,0,0,0,0 ,0,0,0,0,20009,'icon_skill_act_penetration_focus_c onditionditionn ion',0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0)
GO
INSERT INTO [Arcadia].[dbo].[StateResource]
([state_id],[text_id],[tooltip_id],[is_harmful],[state_time_type],[state_group],[duplicate_group_1],[duplicate_group_2],[duplicate_group_3],[uf_avatar],[uf_summon],[uf_monster],[reiteration_count],[base_effect_id],[fire_interval],[elemental_type],[amplify_base],[amplify_per_skl],[add_damage_base],[add_damage_per_skl],[effect_type],[value_0],[value_1],[value_2],[value_3],[value_4],[value_5],[value_6],[value_7],[value_8],[value_9],[value_10],[value_11],[value_12],[value_13],[value_14],[value_15],[value_16],[value_17],[value_18],[value_19],[icon_id],[icon_file_name],[fx_id],[pos_id],[cast_skill_id],[cast_fx_id],[cast_fx_pos_id],[hit_fx_id],[hit_fx_pos_id],[special_output_timing_id],[special_output_fx_id],[special_output_fx_pos_id],[special_output_fx_delay],[state_fx_id],[state_fx_pos_id])
VALUES
(314060,30314060,60314060,0,1,0,0,0,0,1,1,1,0,0,0, 0,0,0,0,0,1,2048,0,6,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0 ,0,0,20009,'icon_condition_0011_light_darkness_con ditiontioni on',0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0)
GO
INSERT INTO [Arcadia].[dbo].[StateResource]
([state_id],[text_id],[tooltip_id],[is_harmful],[state_time_type],[state_group],[duplicate_group_1],[duplicate_group_2],[duplicate_group_3],[uf_avatar],[uf_summon],[uf_monster],[reiteration_count],[base_effect_id],[fire_interval],[elemental_type],[amplify_base],[amplify_per_skl],[add_damage_base],[add_damage_per_skl],[effect_type],[value_0],[value_1],[value_2],[value_3],[value_4],[value_5],[value_6],[value_7],[value_8],[value_9],[value_10],[value_11],[value_12],[value_13],[value_14],[value_15],[value_16],[value_17],[value_18],[value_19],[icon_id],[icon_file_name],[fx_id],[pos_id],[cast_skill_id],[cast_fx_id],[cast_fx_pos_id],[hit_fx_id],[hit_fx_pos_id],[special_output_timing_id],[special_output_fx_id],[special_output_fx_pos_id],[special_output_fx_delay],[state_fx_id],[state_fx_pos_id])
VALUES
(314061,30314061,60314061,0,1,0,0,0,0,1,1,1,0,0,0, 0,0,0,0,0,1,4096,0,-6,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,20009,'icon_co ndition_0012_light_darkness_conditiontioni on',0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0)
GO
[code]
بس لاتخلي البوفه قويه لنه لو خليتها قويه جدا شيء طبيعي انه يفصل
use Arcadia
INSERT INTO [Arcadia].[dbo].[StateResource]
([state_id],[text_id],[tooltip_id]
,[is_harmful],[state_time_type],[state_group],[duplicate_group_1],[duplicate_group_2],[duplicate_group_3],[uf_avatar],[uf_summon],[uf_monster],[reiteration_count],[base_effect_id],[fire_interval],[elemental_type],[amplify_base],[amplify_per_skl],[add_damage_base],[add_damage_per_skl],[effect_type],[value_0],[value_1],[value_2],[value_3],[value_4],[value_5],[value_6],[value_7],[value_8],[value_9],[value_10],[value_11],[value_12],[value_13],[value_14],[value_15],[value_16],[value_17],[value_18],[value_19],[icon_id],[icon_file_name],[fx_id],[pos_id],[cast_skill_id],[cast_fx_id],[cast_fx_pos_id],[hit_fx_id],[hit_fx_pos_id],[special_output_timing_id],[special_output_fx_id],[special_output_fx_pos_id],[special_output_fx_delay],[state_fx_id],[state_fx_pos_id])
VALUES
(314069,30314069,60314069,0,1,0,0,0,0,1,1,1,0,0,0, 0,0,0,0,0,2,0,0,0,0,0,0,12288,0,0.06,0,0,0,0,0,0,0 ,0,0,0,0,20009,'icon_skill_act_penetration_focus_c onditionditionn ion',0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0)
GO
INSERT INTO [Arcadia].[dbo].[StateResource]
([state_id],[text_id],[tooltip_id],[is_harmful],[state_time_type],[state_group],[duplicate_group_1],[duplicate_group_2],[duplicate_group_3],[uf_avatar],[uf_summon],[uf_monster],[reiteration_count],[base_effect_id],[fire_interval],[elemental_type],[amplify_base],[amplify_per_skl],[add_damage_base],[add_damage_per_skl],[effect_type],[value_0],[value_1],[value_2],[value_3],[value_4],[value_5],[value_6],[value_7],[value_8],[value_9],[value_10],[value_11],[value_12],[value_13],[value_14],[value_15],[value_16],[value_17],[value_18],[value_19],[icon_id],[icon_file_name],[fx_id],[pos_id],[cast_skill_id],[cast_fx_id],[cast_fx_pos_id],[hit_fx_id],[hit_fx_pos_id],[special_output_timing_id],[special_output_fx_id],[special_output_fx_pos_id],[special_output_fx_delay],[state_fx_id],[state_fx_pos_id])
VALUES
(314060,30314060,60314060,0,1,0,0,0,0,1,1,1,0,0,0, 0,0,0,0,0,1,2048,0,6,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0 ,0,0,20009,'icon_condition_0011_light_darkness_con ditiontioni on',0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0)
GO
INSERT INTO [Arcadia].[dbo].[StateResource]
([state_id],[text_id],[tooltip_id],[is_harmful],[state_time_type],[state_group],[duplicate_group_1],[duplicate_group_2],[duplicate_group_3],[uf_avatar],[uf_summon],[uf_monster],[reiteration_count],[base_effect_id],[fire_interval],[elemental_type],[amplify_base],[amplify_per_skl],[add_damage_base],[add_damage_per_skl],[effect_type],[value_0],[value_1],[value_2],[value_3],[value_4],[value_5],[value_6],[value_7],[value_8],[value_9],[value_10],[value_11],[value_12],[value_13],[value_14],[value_15],[value_16],[value_17],[value_18],[value_19],[icon_id],[icon_file_name],[fx_id],[pos_id],[cast_skill_id],[cast_fx_id],[cast_fx_pos_id],[hit_fx_id],[hit_fx_pos_id],[special_output_timing_id],[special_output_fx_id],[special_output_fx_pos_id],[special_output_fx_delay],[state_fx_id],[state_fx_pos_id])
VALUES
(314061,30314061,60314061,0,1,0,0,0,0,1,1,1,0,0,0, 0,0,0,0,0,1,4096,0,-6,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,20009,'icon_co ndition_0012_light_darkness_conditiontioni on',0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0,0)
GO
[code]
المشاركة رقم: ( 3 )
- Dark hellتقني مقيمعضو منذ اكثر من 7 سنوات
- المشاركات : 1156
نقاط : 1574
التقييم : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2012
01.06.12 12:40
مشكور يالغالي وشكرا جزيلا لك
المشاركة رقم: ( 4 )
- Aliمشرف قسم السيرفر الخاصعضو منذ اكثر من 7 سنوات
- المشاركات : 2198
نقاط : 2381
التقييم : 35
تاريخ التسجيل : 24/10/2011
01.06.12 12:46
Dragon9 كتب:مشكور يالغالي وشكرا جزيلا لك
العفو
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى